منتدى عالم خاص
اخي الزائر واختي الزائرة
التسجيل مجاني ولا يأخذ ثواني في موقعنا
لذا لا تحرمنا من وجودك بيننا
يمكنك ابلاغنا بمشاكل التسجيل في قسم زوار المنتدى لمساعدتك



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 التوقيت الصحيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وئام قستي
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6746

مُساهمةموضوع: التوقيت الصحيح   الأحد ديسمبر 25, 2011 1:24 pm



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا جايبلكم موقع تستطيع من خلالة تحديد الوقت في مكة المكرمة بدقيقة و الثانية حتى تكون ساعتك متوافقة بالضبط مع التوقيت الخاص بالمملكة العربية السعودية واعمل بالمثل القائل (الوقت من ذهب )


رابط موقع الساعة
http://wwp.greenwichmeantime.com/time-zone/asia/saudi-arabia/makkah/index.htm





ما أجمل أن تتصفح المنتدى و أنت تستمع إلى القرآن الكريم و الأذكار
http://www.tvquran.com/Shatri.htm

ادعو لي .. في ظهر الغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tmnt.ibda3.org
محسن
عضو ماسي
عضو ماسي


تاريخ التسجيل : 13/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1476

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الأحد ديسمبر 25, 2011 1:55 pm

مشكور الله يعطيك العافيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وئام قستي
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6746

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الإثنين ديسمبر 26, 2011 1:45 pm

الله يعافيك يا غالي واشكرك جداً على المرور





ما أجمل أن تتصفح المنتدى و أنت تستمع إلى القرآن الكريم و الأذكار
http://www.tvquran.com/Shatri.htm

ادعو لي .. في ظهر الغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tmnt.ibda3.org
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:27 am

مشكوررر على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وئام قستي
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6746

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 12:54 pm

العفو ياساهر ولا تحرمنا من تواجد الرائع





ما أجمل أن تتصفح المنتدى و أنت تستمع إلى القرآن الكريم و الأذكار
http://www.tvquran.com/Shatri.htm

ادعو لي .. في ظهر الغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tmnt.ibda3.org
ضــــ القمــر ــــوء
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام


تاريخ التسجيل : 12/12/2011
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3140

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 8:16 pm

موقع رائع وخاااااااصة للمدققين في الساعة حتى بالثواني...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وئام قستي
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6746

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 9:22 pm

ضــــ القمــر ــــوء كتب:
موقع رائع وخاااااااصة للمدققين في الساعة حتى بالثواني...


مثلي انت مضحك اشكريك على المروري الرائع





ما أجمل أن تتصفح المنتدى و أنت تستمع إلى القرآن الكريم و الأذكار
http://www.tvquran.com/Shatri.htm

ادعو لي .. في ظهر الغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tmnt.ibda3.org
waseem
عضو ماسي
عضو ماسي


تاريخ التسجيل : 25/01/2012
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2946

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الأحد يناير 29, 2012 4:40 pm

مرسي على الموضوع






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وئام قستي
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6746

مُساهمةموضوع: رد: التوقيت الصحيح   الأحد يناير 29, 2012 6:22 pm

اهلا وسيم وشكرا على المرور





ما أجمل أن تتصفح المنتدى و أنت تستمع إلى القرآن الكريم و الأذكار
http://www.tvquran.com/Shatri.htm

ادعو لي .. في ظهر الغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tmnt.ibda3.org
 
التوقيت الصحيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم خاص :: الـمـنـتـديــات الـعـامــة :: القسم العام-
انتقل الى: