منتدى عالم خاص
اخي الزائر واختي الزائرة
التسجيل مجاني ولا يأخذ ثواني في موقعنا
لذا لا تحرمنا من وجودك بيننا
يمكنك ابلاغنا بمشاكل التسجيل في قسم زوار المنتدى لمساعدتك



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تمارين تقوية الأعصاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
(مشعل الزهراني)
حزام أخضر
حزام أخضر
avatar

تاريخ التسجيل : 01/09/2013
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 165

مُساهمةموضوع: تمارين تقوية الأعصاب   الإثنين سبتمبر 01, 2014 6:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم :-


التمرين الأول ((الثبات في وضع تمرين الضغط)):-


قم بتثبيت نفسك في وضعية تمرين الضغط لأطول مدة زمنية ممكنة


التمرين الثاني ((الوقوف على اليدين)):-

قم بالوقوف على يديك والثبات في هذا الوضع لأطول فترة زمنية ممكنة


التمرين الثالث ((التعلق بين شيئين مرتفعين))

قم بالتعلق بين شيئين مرتفعين ورفع جسمك والثبات في هذا الوضع أطول فترة ممكنة


التمرين الرابع ((تمرين وقفة الحصان))

وهو بالثبات في وضع وقفة الحصان أطول فترة ممكنة


ملاحضة :- أذا شعرت بالرعشة والإهتزازات أثناء هذه التمارين فهذا يعني أن التمرين ينجح وأعصابك تزداد قوةً

وكما يقول المثل الشهير رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة فأبدأ الآن وزد من قوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وئام قستي
المدير العام
المدير العام
avatar

تاريخ التسجيل : 11/12/2011
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6831

مُساهمةموضوع: رد: تمارين تقوية الأعصاب   الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 9:09 am

موضوع ممتاز جدا

انا كنت اقوم بها بين الحين و الاخر

لكني توقفت عنها لفترة

وسوف اعود اليها الان بعد ان قراءة الموضوع و تحمست





ما أجمل أن تتصفح المنتدى و أنت تستمع إلى القرآن الكريم و الأذكار
http://www.tvquran.com/Shatri.htm

ادعو لي .. في ظهر الغيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tmnt.ibda3.org
 
تمارين تقوية الأعصاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم خاص :: الـمـنـتـديــات الـريـاضـيــة :: قسم فنون الدفاع عن النفس-
انتقل الى: